المؤهلات التدبيرية:

– الإلمام بالنصوص القانونية والتنظيمية والإجراءات الإدارية المرتبطة بمهام
المصلحة
– الإلمام بمجال إعداد وتتبع وتقييم ملفات طلبات الشراكة مع مختلف
الجمعيات؛
– الخبرة في مجال ضبط ودراسة حسابات مختلف الجمعيات؛
– القدرة على إعداد برنامج عمل للمصلحة وفق توجهات مجلس الجهة؛
– الخبرة في إعداد دفاتر التحملات المتعلقة بالبرامج والمشاريع الخاصة بمهام
المصلحة؛
– القدرة على التخطيط والبرمجة وتنظيم العمل وتنسيق الجهود؛
– القدرة على تعبئة الموارد والوسائل الموضوعة رهن إشارة المصلحة بشكل
فعال؛
– التوفر على التقنيات والأساليب اللازمة لتنشيط وتتبع وتقييم الاجتماعات؛
– القدرة على إعداد قاعدة بيانات وفق ما تقتضيه حاجيات المصلحة وتنفيذها
وتتبعها
– القدرة على استعمال المعلوميات والوسائل الإلكترونية الحديثة.

المؤهلات الشخصية:

– القدرة على تحمل المسؤولية؛
– حسن الإنصات والانفتاح
والتواصل.
– القدرة على التواصل والتعامل مع
المرتفقين؛
– القدرة على قيادة فريق العمل؛
– الدقة والموضوعية؛
– الحس التنظيمي.