WhatsApp Image 2023 06 07 at 3.54.36 PM

قام وفد جهة كاولاك السنغالية، برئاسة السيد أحمد يوسف بنجلون، يوم الثلاثاء 06 يونيو 2023 بزيارة ميدانية بمدينة مكناس لكل من: الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع، والمتحف الوطني للموسيقى دار الجامعي، وكذا المعهد المتخصص في الصناعات الغذائية والزراعية وزراعة الزيتون بمكناس، وبذلك رفقة السيدات والسادة عبد الحق أبو سالم، يوسف حدهوم، حكيمة بلقساوي وخديجة ادرية نواب رئيس مجلس جهة فاس مكناس، والسيد علال خصال نائب كاتب المجلس، وكذا أطر مجلس الجهة، والمدير الجهوي لمكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل.

وخلال فعاليات هذه الزيارة الميدانية، تم الاطلاع على طريقة عمل الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع والدور الذي تلعبه الوكالة وطرق تدخلها في إطار إنجاز وتنفيذ المشاريع التي يصادق عليها المجلس.

بعد ذلك، تمت زيارة والمتحف الوطني للموسيقى دار الجامعي، حيث تم التعرف على هذه المعلمة وما تلعبه من دور في حفظ الذاكرة التاريخية للمغرب خاصة في مجال التراث الفني المغربي.
وفي ختام هذه الزيارة، قام الوفد السينغالي بزيارة المعهد المتخصص في الصناعات الغذائية والزراعية وزراعة الزيتون بالمنطقة الصناعية AGROPOLIS، بحضور مدير وأطر المعهد من أجل الاطلاع على ما يقوم به المعهد في مجال التكوين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.