WhatsApp Image 2022 11 24 at 10.33.50 PM

انطلقت مساء يوم الثلاثاء 22 نونبر 2022 فعاليات النسخة التاسعة من مهرجان فاس للفكاهة وذلك بقاعة المركب الثقافي القدس بفاس.

وقد ترأست مراسيم افتتاح هذه التظاهرة الفنية، التي تنظمها جمعية الكوميديين المتحدين للثقافة والفنون بشراكة مع مجلس جهة فاس مكناس، السيدة خديجة أدريا نائبة رئيس مجلس الجهة المكلفة بالتنمية الثقافية والتراث، كما حضره أيضا كل من السيد جواد كناوي نائب رئيس مجلس الجهة والسيدة بشرى بنزيد رئيسة لجنة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية وكذلك حضرته السيدة نادية البحيح رئيسة لجنة المرأة والشباب والرياضة.

وخلال هذا الحفلK نوهت السيدة خديجة أدريا في كلمتها بهذه المناسبة بالاستمرارية التي نجح المهرجان في ضمانها حتى أصبح رقما مهما ضمن خريطة المهرجانات الكبرى التي يدعمها مجلس الجهة، حيث أصبحت هذه المحطة مشتلا لتكوين المواهب الفنية في مجال الفكاهة سواء على مستوى جهة فاس مكناس أو على المستوى الوطني.

وبهذه المناسبة قدمت السيدة النائبة دعمها وتنويهها للعمل الذي قام به المنظمون وجميع الفنانين المشاركين في هذا المهرجان الفني المتفرد والذي لقي استحسانا وتجاوبا من طرف الجمهور الذي تابع فعالياته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.