WhatsApp Image 2023 06 22 at 12.23.56

تفعيلا للتصميم الداخلي لتكوين الموظفين والعاملين بأدارة مجلس جهة فاس-مكناس،وفي اطار سلسلة التكوينات التي يوفرها مجلس الجهة لموظفيه بغية الرفع من قدراتهم التدبيرية ومساعدتهم على مواكبة المستجدات في جميع الميادين المرتبطة بمهامهم وباختصاصات المجلس نظم مجلس الجهة بتعاون مع الجامعة الأورومتوسطية لفاس والخزينة الجهوية لفاس مكناس يومي 21و22 يونيو 2023 دورة تكوينية في موضوع ” مستجدات قانون الصفقات العمومية” أطره مكون ممارس بالخزينة الجهوية لفاس مكناس. وذلك بمقر الجامعة الأورومتوسطية لفاس.
افتتح هذا اللقاء التكويني السيد عز الدين عتيق المدير العام لقطب الشؤون الأكاديمية والطلابية والثقافية بالجامعة الأورومتوسطية الى جانب السيد مصطفى الحارثي الخازن الجهوي لفاس مكناس.
استفاد من هذه الورشة التكوينية موظفين بجهة فاس مكناس ووكالة تنفيذ المشاريع لجهة فاس مكناس. وتدخل هذه الورشة في اطار مقاربة جديدة تعتزم الجهة اعتمادها في بعض الورشات وذلك بدعوة مشاركين من مختلف المصالح الخارجية لاغناء النقاش وتبادل الخبرات.
وقد عرفت الورشة تفاعلا كبيرا من طرف المشاركين الذين عبروا عن سعادتهم بهذا اللقاء المميز واثنوا على مجهودات الأطراف المنظمة من اجل انجاحه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.