WhatsApp Image 2023 06 20 at 2.29.14 PM (2)

تفعيلا لبرنامج تكوين أعضاء مجالس الجماعات المنبثق عن التصميم المديري الجهوي للتكوين المستمر لفائدة أعضاء مجالس الجماعات الترابية لجهة فاس-مكناس، نظم مجلس جهة فاس مكناس بتعاون مع جامعة الاخوين وعمالة إقليم إفران يومي 19 و20 يونيو 2023 دورة تكوينية لفائدة أعضاء مجالس الجماعات التابعة لإقليم إفران في موضوع ” التعمير وإعداد التراب” أطره مكون خبير في ميدان التهيئة والتعمير. وذلك بمركز التكوين المستمر التابع لجامعة الاخوين بإفران.
افتتح هذا اللقاء التكويني السيد نائب رئيس جامعة الاخوين مدير مركز التكوين المستمر والندوات مرحبا بالمشاركين وأوضح الإطار الذي تنظم فيه هذه التكوينات باعتبارها تندرج ضمن شراكة متينة بين الجهة وجامعة الاخوين، كما عبر عن مدى التزام الجامعة في إنجاح هذا الورش التكويني الذي يعد دعامة لتقوية القدرات التدبيرية للمنتخبين. وفي كلمته، نيابة عن السيدة نائبة رئيس الجهة المكلفة بقطاع التكوين والتشغيل وتطوير الكفاءات، شكر السيد رئيس قسم الموارد البشرية والتكوين بالجهة جامعة الاخوين على التزامها بتوفير شروط جيدة لاحتضان الورشة التكوينية وعلى التنسيق الجيد مع مصالح الجهة وعمالة إقليم إفران، كما شكر بالمناسبة هذه الاخيرة على روح التعاون والتنسيق من اجل ضمان حضور المشاركين في هذه الدورة، إضافة إلى ذلك قدم البرنامج التكويني الموجه لأعضاء مجالس الجماعات خلال هذه الفترة الانتدابية الحالية.
وفي الختام أكد السيد رئيس قسم الجماعات المحلية بإفران في كلمته على الاهمية التي يوليها السيد عامل اقليم افران لتكوين السادة المنتخبين ومساهمته في انجاح هذا الورش وحث بالمناسبة المشاركين على طرح اشكالياتهم اليومية على المكون من اجل توضيحها وإيجاد حلول لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.