WhatsApp Image 2023 12 25 at 10.19.25 PM (1)

ترأست السيدة حكيمة بلقساوي، نائبة رئيس مجلس جهة فاس مكناس، ورشة عمل يوم الاثنين 25 دجنبر 2023 بمقر الجهة، بين مجلس الجهة والوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع بجهة فاس مكناس، من أجل الوقوف على حالة تقدم مجموعة من المشاريع على مستوى مختلف اقاليم وعمالات الجهة، والمندرجة في برنامج تنمية قطاع السياحة الطبيعية والثقافية والتي تعد من بين البنيات الاساسية لتنمية القطاع السياحي بالجهة.

إذ قدم السيد يوسف الزياني، مدير الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع بجهة فاس مكناس، عرضا مفصلا حول البرنامج، موضحا مختلف النقاط المتعلقة بحالة تقدم أشغال بعض المشاريع من جهة، والتصور الذي من خلاله سيتم تنزيل باقي المشاريع من جهة أخرى.

وقد أوصت السيدة نائبة رئيس مجلس الجهة، بضرورة تسريع إنجاز كل المشاريع، كما نوهت بالمجهودات التي تبدلها الوكالة من أجل تنزيل يرقى إلى تطلعات الساكنة وتوفير بيئة سياحية من شأنها أن تخلق جاذبية ترابية لجهة فاس مكناس من خلال خلق دينامية سياحية إضافية وتحريك عجلة الاقتصاد الجهوي عبر رافعة السياحة الطبيعية والثقافية.

ويذكر أن هذه الورشة عرفت حضور السيدة نائبة رئيس مجلس الجهة والسيد مدير الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع والسادة أطر الجهة والوكالة على حد السواء، إذ من المقرر تنظيم زيارات ميدانية لمختلف المشاريع في الأيام المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.