WhatsApp Image 2022 11 06 at 19.05.05

أعطى مجلس جهة فاس مكناس يوم السبت 5 نونبر 2022 الانطلاقة الرسمية للنسخة الثانية للاقتصاد الاجتماعي والتضامني باقليم الحاجب.

وقد تميز التدشين الرسمي لهذه الدورة التي تتزامن واحتفالات الشعب المغربي بذكرى المسيرة الخضراء بحضور السادة أعضاء مكتب الجهة، والممثلين في السادة عبدالحق أبوسالم ويوسف حدهوم، نواب رئيس مجلس الجهة، والسيد علال خصال، نائب كاتب المجلس.

كما حضر فعاليات هذا التدشين السادة أعضاء مجلس الجهة عن إقليم الحاجب، والسادة النواب البرلمانيون، ورؤساء الجماعات الترابية بالاقليم، والسلطات المحلية، والمصالح اللاممركزة، والمجتمع المدني.

وشاركت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني في فعاليات هذه المحطة، من خلال حضور السيدة مديرة انعاش الاقتصاد الاجتماعي وطاقم المديرية.

وتتميز هذه النسخة التي تحمل شعار “في الإنتاج متعاونون وفي البيع متضامنون” بكونها تُنفذ في اطار اتفاقية شراكة مع وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، والعقد برنامح بين الدولة والجهة. كما تعرف هذه الدورة، التي ستمتد إلى غاية 12 نونبر 2022، مشاركة 60 تعاونية من داخل وخارج الجهة، ومشاركة دولة السينغال، اضافة الى رواق تضامني يعرض منتوجات الحرفيات والحرفيين من ذوي الاحتياجات الخاصة، ورواق مفتوح في وجه الأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.