DSC 9354

احتضنت قاعة الاجتماعات التابعة لمجلس جهة فاس مكناس صبيحة يوم الاثنين 03 ابريل2023 أشغال جلسات العمل المبرمجة مع المصالح اللاممركزة بالجهة، في أفق بلورة الاستراتيجية التنموية واقتراح البرامج والمشاريع القابلة للتنفيذ خلال تنزيل برنامج التنمية الجهوية 2022-2027.
ترأس أشغال هذا الاجتماع المخصص لقطاع الفلاحة والتنمية القروية والمياه والغابات كل من السادة عبد الحق أبو سالم ويوسف حدهم، نائبي رئيس مجلس الجهة.
وتميز اللقاء بتقديم الجهة للخطوط العريضة المؤطرة للأهداف المرجوة من هذه الجلسات، وخاصة ما يتعلق بمناقشة وتدارس البرامج والمشاريع المبرمجة أو تلك المقترحة من لدن المصالح اللاممركزة الوصية على القطاع، حيث تقدمت كل من المديرية الجهوية للفلاحة، والوكالة الوطنية للمياه والغابات بعرضين حظيا بمناقشة مستفيضة من لدن الحضور.
وتابع أشغال هذه الجلسة كل من السيدات والسادة يونس الرفيق، حكيمة بلقساوي،خديجة الحجوبي، حليمة الزومي، وخديجة ادرية، نواب رئيس مجلس الجهة، بالاضافة الى المدير العام للمصالح وأطر الجهة والمصالح اللاممركزة الممثلة في ولاية الجهة، والمديرية الجهوية للفلاحة، والمديرية الجهوية للوكالة الوطنية للمياه والغابات، والمركز الجهوي للاستثمار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.