DSC04206

زيارة وفد عن جهة الرباط-سلا-القنيطرة لجهة فاس مكناس

استقبل السيد عبد الواحد الأنصاري رئيس مجلس جهة فاس-مكناس، رفقة السيدات والسادة أعضاء المكتب ورؤساء اللجان، وفدا عن جهة الرباط-سلا-القنيطرة مكون من السيد رشيد العبدي رئيس مجلس جهة الرباط-سلا-القنيطرة، بالإضافة للسيدات والسادة أعضاء مكتب مجلسه ورؤساء اللجان، وذلك يوم الخميس 22 دجنبر 2022 على الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال بمقر الجهة.

وافتتح هذا اللقاء بكلمة ترحيبية من طرف السيد رئيس مجلس جهة فاس-مكناس، مثنيا على هذه البادرة الطيبة التي قاموا بها والتي تعد فرصة لتبادل الخبرات والتجارب الرائدة لدى الجهتين، كما تعد مناسبة سانحة لمناقشة سبل التعاون المشترك من أجل خلق مشاريع مشتركة ومهيكلة تخدم تنمية المجال الترابي للجهتين معا. فيما عبر السيد رئيس جهة الرباط-سلا-القنيطرة عن شكره لحسن الاستقبال الذي حضي به رفقة الوفد المرافق له، ثم قام باستعراض أهم المشاريع التي يشتغل عليها مجلسه، كما عبر عن استعداد مجلسه لخلق شراكات تضمن الالتقائية في تنمية الجهتين.

بعد ذلك قدم السيد يونس الرفيق النائب الأول لرئيس مجلس الجهة عرضا حول أهم البرامج والمشاريع المهيكلة التي يعمل المجلس على تنفيذها خلال السنة الأولى من ولايته الانتدابية.  

وقد اختتم اللقاء على الساعة الخامسة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.