WhatsApp Image 2022 09 19 at 19.55.22

مجلس الجهة يواصل استعداداته لانجاح المشاركة الدولية في النسخة الثالثة للمعرض الجهوي لمنتجات الاقتصاد الاجتماعي والتضامني

مواصلة لانفتاح مجلس الجهة على ضيوف الشرف الذين وجهت لهم دعوة المشاركة الرسمية في فعاليات الدورة الثالثة للمعرض الجهوي لمنتجات الاقتصاد الاجتماعي والتضامني، والذي سيقام بمدينة فاس ما بين 15 و24 أكتوبر2022، كان للسيدة خديجة حجوبي نائبة السيد رئيس الجهة – المكلفة بانعاش الاقتصاد الاجتماعي والتضامني والمنتجات الجهوية – مرفوقة برئيس قسم شؤون التنمية الجهوية بمقر سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة جلسة عمل تمحورت حول الدعوة الموجهة من طرف مجلس الجهة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك قصد دعم مشاركتها عبر تمثيلية مهنية وحرفية كفيلة بالتعريف بالخبرات والتجارب والمهارات التي اكتسبها الصانع الإماراتي وكذا تطور قطاع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني بهذا البلد الشقيق.
وبهذه المناسبة، قدمت السيدة نائبة الرئيس عرضا مفصلا عن فقرات المعرض وبرنامجه التوقعي وأهدافه. كما عرجت على مكانة العلاقات القوية التي تجمع البلدين الشقيقين المغرب والإمارات العربية المتحدة.
وتمكن السيد ممثل سفير دولة الإمارات بالرباط من التعرف على حجم المعرض ووقعه الاقتصادي والمكانة التي يحتلها في الدورة الإنتاجية من خلال اطلالة سريعة على النسخة السابقة، كما أعرب خلال هذا اللقاء عن امتنانه وشكره للسيد رئيس مجلس الجهة وأعضاء مكتبه وكافة مكوناته على الدعوة الميمونة الموجهة لدولته، مؤكدا انخراطه في إنجاح هذه المشاركة لما فيه خير وصالح ممتهني الحرف اليدوية والفاعلين في قطاع الاقتصاد الاجتماعي والتضامني.
وسلمت السيدة خديجة حجوبي للسيد ممثل السفير تذكارا يجسم أحد الأبواب التاريخية للعاصمة العلمية للمملكة، وشعار الدورةالسابقة تعبيرا منها عن مشاعر الود والإيخاء التي ظلت تجمع البلدين الشقيقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.