WhatsApp Image 2022 12 07 at 11.26.52 PM (1)

مشاركة مجلس جهة فاس مكناس في الحفل الخيري الدبلوماسي المغربي النيجيري السنوي

عرف الحفل الخيري الدبلوماسي المغربي النيجيري السنوي، الذي تم تنظيمه تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس يوم الأربعاء 07 دجنبر بالرباط من طرف سفارة جمهورية نيجيريا الاتحادية بالمغرب والمؤسسة الدبلوماسية، برئاسة صاحبة السمو الملكي الاميرة الجليلة للا حسناء، حضور وفد عن مجلس جهة فاس مكناس يمثله كل من السيدات خديجة ادرية وفاطمة الزهراء السلاسي، نائبتي رئيس مجلس الجهة والسيد يوسف مراد كاتب المجلس.

وبهذه المناسبة، تم تسليم درع المؤسسة الدبلوماسية لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء. كما أخذت صورة تذكارية لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء مع اللجنة المنظمة. وتضمن هذا الحفل برنامجا فنيا وعروضا أحياها العديد من الفنانين.

ويعتبر هذا الحفل الدبلوماسي الخيري ، الذي يجمع القائمين بالأعمال الخيرية حول السلك الدبلوماسي الأجنبي المعتمد لدى صاحب الجلالة، تقليدا سنويا ينظم بمبادرة من المؤسسة الدبلوماسية والسفارات الأجنبية المعتمدة بالرباط، لفائدة الساكنة المعوزة بمشاركة دبلوماسيين ورجال أعمال وفنانين. ويهدف حفل العشاء إلى جمع الأموال للمساهمة في العمل الاجتماعي في المغرب من خلال تمويل العديد من المشاريع الجمعوية، لاسيما في مجالات الصحة والتعليم وتكوين الفتيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.