DSC01363

احتضنت قاعة الاجتماعات التابعة لمجلس جهة فاس مكناس يوم الخميس 06 ابريل 2023 على الساعة التاسعة والنصف صباحا أشغال جلسات العمل المبرمجة مع المصالح اللاممركزة بالجهة، في أفق بلورة الاستراتيجية التنموية واقتراح البرامج والمشاريع القابلة للتنفيذ خلال تنزيل برنامج التنمية الجهوية 2022-2027.

ترأس أشغال الاجتماع المخصص لقطاع الثقافة، الطفولة، الاتصال ورد الاعتبار للمدن العتيقة، السيدة خديجة ادرية نائبة رئيس الجهة.

وعرق هذا اللقاء تقديم الخطوط العريضة المؤطرة للأهداف المرجوة من جلسة العمل هاته، خاصة ما يتعلق بمناقشة وتدارس البرامج والمشاريع المبرمجة أو تلك المقترحة من لدن المصالح اللاممركزة الوصية على القطاعات موضوع التشاور، ويتعلق الأمر بكل من الطفولة والتنشيط، الاتصال، الثقافة، ووكالة التنمية ورد الاعتبار لمدينة فاس، حيث تقدم المسؤولون ممثلوا القطاعات المعنية بعروض معززة بكثير من الأرقام والمؤشرات حول واقع القطاعات محط التشاور ، والمشاريع القائمة المقترحة مستقبلا، وخاصة تلك التي يمكن أن تحقق الالتقائية ما بين الرؤية الاستراتيجية للجهة والاستراتيجيات الوطنية ومدى قابليتها للتنفيد، والتي حظيت بتتبع ومناقشة مستفيضة من طرف الحضور.

وتابع أشغال هذه الجلسة السيدة حكيمة بلقساوي نائبة رئيس مجلس الجهة، والمدير العام للمصالح، وأطر الجهة، ومكتب الدراسات المكلف بإعداد برنامج التنمية الجهوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.