WhatsApp Image 2023 04 04 at 7.17.40 PM

احتضنت قاعة الاجتماعات التابعة لمجلس جهة فاس مكناس يوم الثلاثاء 04 ابريل2023 على الساعة 12 أشغال جلسات العمل المبرمجة مع المصالح اللاممركزة بالجهة في أفق بلورة الاستراتيجية التنموية واقتراح البرامج والمشاريع القابلة للتنفيذ خلال تنزيل برنامج التنمية الجهوية 2022-2027.
ترأس اشغال الاجتماع المخصص لقطاع السياحة السيدة حكيمة بلقساوي نائبة السيد رئيس الجهة.
وتميز اللقاء بتقديم الجهة للخطوط العريضة المؤطرة للأهداف المرجوة من جلسة العمل هاته وخاصة ما يتعلق بمناقشة وتدارس البرامج والمشاريع المبرمجة أو تلك المقترحة من لدن المصالح اللاممركزة الوصية على القطاع، وفي مقدمتها المديرية الجهوية للسياحة فاس والمندوبيات الإقليمية في كل من مكناس وإفران والشركة المغربية للهندسة السياحية، حيث تقدمت المديرية الجهوية للسياحة بفاس بعرض معزز بكثير من الأرقام والمؤشرات حول واقع القطاع والمشاريع القائمة وكذا تلك المقترحة مستقبلا.
كما تقدم ممثل الشركة المغربية للهندسة السياحية بعرض ركز بشكل كبير على حصيلة عمل الشركة داخل التراب الجهوي جزء مع تقديم بنك من المشاريع المقترحة.
وتابع أشغال هذه الجلسة السيدة نائبة الرئيس، خديجة ادرية و كاتب المجلس السيد يوسف مراد، المدير العام للمصالح المركز الجهوي للاستثمار ومكتب الدراسات المكلف بإعداد برنامج التنمية الجهوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.