IMG 20240202 WA0003

بطلب من وزارة التضامن والأدماج الاجتماعي والأسرة ،ودعوة من مجلس جهة فاس مكناس،عقدت لجنة الإشراف والقيادة والإشراف يوم الثلاثاء
31يناير 2024 اجتماعا خصص لتقييم مخطط التكوين والقدرات والمواكبة المقاولات للتعاونيات النسائية في إطار برنامج التمكين الاقتصادي للنساء والأشخاص في وضعية إعاقة.
تراست أشغال الاجتماع السيدة خديجة حجوبي نائبة السيد رئيس الجهة المكلفة بانعاش الاقتصاد الاجتماعي والتضامني ،وتوقفت من خلال كلمتها عند الأشواط الكبرى التي قطعها البرنامج من خلال الأهداف المحققة نتيجة تظافر جهود كل الشركاء والمتدخلين من وزارة التضامن والادماج الاجتماعي والأسرة ،ولاية الجهة والتعاون الوطني .
توقفت السيدة خديجة حجوبي عند الكثير من المؤشرات التي حققها البرنامج طيلة سنتين والتي فاقت الأرقام الملتزم بها في الاتفاقية من خلال المواكبة المستدامة للنساء المستفيدات من برامج المرافقة والتكوين ومساعدتهن على الولوج لمختلف آليات التمويل المتاحة خصوصا عروض التمويل الدامج.
بعد دلك تقدم السيد المنسق الجهوي للتعاون الوطني بفاس بتقديم حصيلة المنجزات والنتائج المتواصل إليها حول التمكين الاقتصادي للنساء بجهة فاس مكناس وقد تميز العرض بتقديم الخطوات الاجرائية المنجزة من طرف منسقية التعاون الوطني بفاس والمندوبيات التابعة لها بالجهة.

حضر أشغال هدا الاجتماع اطر مجلس الجهة ،وزارة التضامن والادماج الاجتماعي والأسرة وولاية الجهة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.