312046221 489563019884264 7541064912049925809 n
خصصت جمعية معرض الفرس للجديدة استقبالا كبيرا لجهة فاس مكناس وجهة سونتر فال دولوار بفرنسا، وذلك يوم السبت 22 أكتوبر 2022 في إطار فعاليات الدورة الثالثة عشرة لمعرض الفرس للجديدة.
وخلال هذه المناسبة قام السيد الجنيرال دوديفزيون الدكتور الحبيب مرزاق المندوب العام لمعرض الفرس مرفوقا بالسيد الكاتب العام للجمعية ونائبه باستقبال وفد مجلس جهة فاس مكناس، والذي ترأسه السيد عبد الواحد الأنصاري رئيس مجلس الجهة إلى جانب كل من السيدة حكيمة بلقساوي والسيد يوسف حدهوم نواب الرئيس، والسيد علال خصال نائب كاتب المجلس. وعن الجانب الفرنسي ترأس الوفد السيد فرنسوا بونو رئيس مجلس جهة سونتر فال دولوار إلى جانب بعض المنتخبين والمسؤولين عن قطاع الفروسية بفرنسا ومستشارين بسفارة فرنسا بالمملكة المغربية.
وقد تميز هذا الاستقبال بتقديم الشعار الرسمي للدورة الحالية لمعرض الفرس كهدية للسيد رئيس جهة فاس مكناس وأيضا لرئيس جهة سونتر فال دولوار من طرف المندوب العام للمعرض الذي تسلم بدوره هدية من الجانبين المغربي والفرنسي.
بعد ذلك ترأس السيد رئيس مجلس جهة فاس مكناس والسيد رئيس مجلس جهة سونتر فال دولوار أشغال الندوة التي أقيمت بالقاعة الكبرى للندوات بفضاءات المعرض والتي خصصت لتقديم وتقييم المشروع الخاص بالفروسية السياحية بجهة فاس مكناس والذي يعرف تقدما فيما يخص أشغال تهيئة المدارات الخاصة بالفروسية السياحية باقليم افران.
كما تميز هذا اليوم كذلك بالزيارة التي قام بها الوفد لأروقة معرض الفرس خاصة منها فضاء الجهات، كما حضر كذلك فعاليات اختتام جائزة محمد السادس للتبوريدة التي ترأسها الشريف مولاي عبدالله العلوي رئيس جمعية معرض الفرس للجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.