WhatsApp Image 2023 05 10 at 09.50.32 (2)

ترأست السيدة حليمة الزومي، نائبة رئيس الجهة المكلفة بقطاع التكوين المستمر والتشغيل وتطوير الكفاءات يوم الثلاثاء 09 ماي 2023 بمقر الجهة لقاء تواصليا حول برنامج تكوين المنتخبين مع السادة رؤساء الجماعات الترابية بعمالة فاس واقليم مولاي يعقوب .
وقد حضر هذا اللقاء ممثل السيد والي جهة فاس مكناس وممثل السيد عامل اقليم مولاي يعقوب، وكذا السيدات والسادة اطر الجماعات المعنية المكلفين بالمالية والميزانية الى جانب اطر مصلحة التكوين المستمر والبحث العلمي بالجهة.
ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات التواصلية التي تمت برمجتها بعمالتي وأقاليم الجهة قبل انطلاق عملية تنفيذ البرنامج التكويني 2023-2026 المنبثق عن التصميم المديري الجهوي للتكوين المستمر.
وقد تميز هذا اللقاء بتقديم حصيلة البرنامج الاستعجالي لسنة 2022 وبتقديم عرض مدقق أعده قسم الموارد البشرية والتكوين حول البرنامج التكويني المزمع انجازه باشراف من الجهة وبشراكة مع الجماعات المعنية.
بعد مناقشة مستفيضة لهذا العرض من طرف الحاضرين الذين عبروا عن اقتراحاتهم وملاحظاتهم بطريقة تفاعلية طبعتها الايجابية بغية تجويد تنفيذ البرنامج التكويني المزمع اطلاقه. تفضلت السيدة حليمة الزومي بتقديم جميع الشروحات والايضاحات مجيبة عن تساؤلات الحاضرين وموضحة منهجيةالجهة في ممارسة اختصاصها الذاتي المتعلق بالتكوين المستمر.كما حثت السادة رؤساء الجماعات على الانخراط في عملية أداء حصتهم في تمويل البرامج التكوينية الخاصة بهم والتسريع بالمصادقة على الاتفاقية المؤطرة لانجاز هذا البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.