DSC 4680

أشرف السيد رئيس مجلس جهة فاس مكناس رفقة السيد عامل عمالة مكناس، صبيحة يوم الاحد 6 نونبر 2022، على اعطاء الانطلاقة الرسمية للنسخة الثانية للأسواق المتنقلة للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بالساحة الإدارية مكناس.

تميز التدشين الرسمي لهذه النسخة التي تتزامن واحتفالات الشعب المغربي بذكرى المسيرة الخضراء بحضور السادة أعضاء مكتب الجهة والممثلين في السيد عبد الحق ابو سالم، والسيدة حليمة الزومي، والسيد يوسف حدهوم، والسيد يوسف مراد، والسيد علال خصال.

كما عرفت فعاليات هذا الافتتاح حضور السيدات والسادة أعضاء مجلس الجهة عن عمالة مكناس ورئيس غرفة الصناعة التقليدية ، والسلطات المحلية والمصالح اللاممركزة والمجتمع المدني.

وشاركت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني في فعاليات هذه المحطة من خلال حضور السيدة مديرة انعاش الاقتصاد الاجتماعي وطاقم المديرية.

وتتميز هذه النسخة التي تحمل شعار “في الإنتاج متعاونون وفي البيع متضامنون” بكونها تُنفذ في اطار اتفاقية شراكة مع وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، والعقد برنامح بين الدولة والجهة. كما تعرف هذه الدورة، التي ستمتد إلى غاية 13 نونبر 2022، مشاركة 60 تعاونية من داخل وخارج الجهة، ومشاركة دولة السينغال، اضافة الى رواق تضامني يعرض منتوجات الحرفيات والحرفيين من ذوي الاحتياجات الخاصة، ورواق مفتوح في وجه الأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.