DSC01581

احتضنت قاعة الاجتماعات التابعة لمجلس جهة فاس مكناس يوم الخميس 06 ابريل 2023 على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال أشغال جلسات العمل المبرمجة مع المصالح اللاممركزة بالجهة، في أفق بلورة الاستراتيجية التنموية واقتراح البرامج والمشاريع القابلة للتنفيذ خلال تنزيل برنامج التنمية الجهوية 2022-2027.
ترأست أشغال الاجتماع المخصص لمحور التنمية الاجتماعية السيدة فاطمة الزهراء السلاسي نائبة رئيس الجهة.
وتميز اللقاء بتقديم السيدة النائبة للخطوط العريضة المؤطرة للأهداف المرجوة من جلسة العمل هاته وخاصة ما يتعلق بمناقشة وتدارس البرامج والمشاريع المبرمجة أو تلك المقترحة من لدن المصالح اللاممركزة الوصية على القطاعات الاجتماعية.
وتقدمت المنسقية الجهوية لوكالة التنمية الاجتماعية والتعاون الوطني ومكتب تنمية التعاون بعرض مفصل تمحور حول االبرامج والمشاريع القائمة وكذا المؤشرات والأرقام الخاصة ببعض المحاور دات الصلة بالتمكين السوسيو اقتصادي والخدمات الاجتماعية التي تقدمها بعض المرافق الحيوية ذات الصلة. وحظيت العروض بتتبع ومناقشة مستفيضة من طرف الحضور.
وتابع أشغال هذه الجلسة السيدتان نائبتي الرئيس، حكيمة بلقساوي وخديجة أدرية، والمدير العام للمصالح، وممثلو الولاية، وأطر الجهة، ومكتب الدراسات المكلف بإعداد برنامج التنمية الجهوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.